في بطولة اللجنة الوطنية للجان العمالية.. البنك العربي و جمعية إنسان يتأهلان لنهائي القدم

برس بي - صحيفة البلاد السعودية :

الرياض – هاني البشر

حسمت منافسات الدور النصف نهائي لكرة القدم في بطولة اللجنة الوطنية للجان العمالية الرياضية والثقافية الأولى، خلال المواجهتين التي أقيمتا على ملعب جامعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالرياض.

ففي المباراة الأولى، كسب فريق البنك العربي نظيره ميدغليف بنتيجة (2-0)، بعد أن قدم الفريقان مستوى جيدًا، كما حصل لاعب البنك العربي إيهاب السيد على جائزة أفضل لاعب.

 

وفي اللقاء الثاني، طار فريق جمعية إنسان للمباراة النهائية التي ستقام اليوم الخميس، بعد أن كسب نظيره فريق stc بنتيجة (3-1) ، في مباراة حصد نجوميتها اللاعب ريان السهلي.

من جانب آخر، تواصلت منافسات بطولة البلوت التي شهدت استكمال مباريات التصفيات الأولية، حيث تأهل فريق شيفرون (سعود قحل وسعد الدوسري ) وفريق سابتكو (محيا العرجاني ونايف القحطاني) من المجموعة الأولى. كما تأهل فريق شركة أرامكو (د.فيحان العتيبي ومناور العنزي) وفريق stc (مشبب القحطاني وعبدالكريم العطوي) عن المجموعة الثالثة.

وأقيمت أمس الأربعاء، منافسات دور الـ8 والـ4 والمباراة النهائية، حيث سيحصل الفريق البطل على مبلغ ٢٠ ألف ريال، وصاحب المركز الثاني على مبلغ ١٠ آلاف ريال.

في بطولة اللجنة الوطنية للجان العمالية.. البنك العربي و جمعية إنسان يتأهلان لنهائي القدم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل في بطولة اللجنة الوطنية للجان العمالية.. البنك العربي و جمعية إنسان يتأهلان لنهائي القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البلاد السعودية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.