خاص.. محاولة انتحار تلميذة تستنفر مسؤولي قطاع التعليم بمراكش

برس بي - كش 24 :

إهتزت الثانوية التأهيلية موسى بن نصير بمدينة مراكش، يومه الاربعاء 24 نونبر، على وقع إقدام تلميذة، تدرس بمستوى السنة الثانية باكالوريا شعب العلوم الفيزيائية، على القاء نفسها من الطابق الثاني للمؤسسة في محاولة للانتحار.

وبحسب مصادر كشـ24 ،فإن التلميذة المذكورة، كانت رفقة زميلاتها بالفصل الدراسي في انتظار دق جرس الدخول الى الفصل، قبل ان تنسل من بينهن، وتقصد شرفة الطابق الثاني للمؤسسة، وتلقي بنفسها نحو ساحة المؤسسة،ليتم نقلها على وجه السرعة نحو المستعجلات الطبية بالمستشفى الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش.

وقد
قد قام قبل قليل مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي مرفوقا بالمدير الإقليمي لمراكش بزيارة التلميدة بالمستشفى للاطمئنان على صحتها، في الوقت الذي أكدت فيه مصادرنا ان حالتها مستقرة.

خاص.. محاولة انتحار تلميذة تستنفر مسؤولي قطاع التعليم بمراكش   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل خاص.. محاولة انتحار تلميذة تستنفر مسؤولي قطاع التعليم بمراكش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.