أمريكا وإسرائيل يباشران عملياً نقل التكنولوجيا العسكرية للمغرب لتصنيع الطائرات والآليات الحربية

برس بي - زنقه 20 :

زنقة 20. الرباط إلتقى وزير الدفاع الإسرائيلي “بيني غانتز” في زيارة الرسمية و التاريخية الى المغرب، بالجنرال دو ديفيزيون فاروق بلخير، المفتش العام للقوات المسلحة وقائد المنطقة الجنوبية. ويعتبر لقاء ‏وزير الدفاع الاسرائيلي بيني غانتس بالرجل الثاني في الجيش المغربي، رسالة قوية حول تنزيل الإتفاق الثلاثي الأمريكي المغرب الإسرائيلي الذي وقع بالرباط، الذي ولا تعزيز التعاون […]

الخبر أمريكا وإسرائيل يباشران عملياً نقل التكنولوجيا العسكرية للمغرب لتصنيع الطائرات والآليات الحربية ظهر أولاً على زنقة 20.

أمريكا وإسرائيل يباشران عملياً نقل التكنولوجيا العسكرية للمغرب لتصنيع الطائرات والآليات الحربية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أمريكا وإسرائيل يباشران عملياً نقل التكنولوجيا العسكرية للمغرب لتصنيع الطائرات والآليات الحربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على زنقه 20 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.