مركز المصالحة الروسية: الدفاعات السورية دمرت 10 صواريخ من أصل 12 صاروخاً اسرائيلياً

برس بي - قناة المنار :

أعلن نائب قائد مركز المصالحة الروسي في سوريا، العميد البحري فاديم كوليت، أن سلاح الجو الإسرائيلي شن ضربات مقاتلات “إف-16” استهدفت أهدافا في سوريا الليلة الماضية، مؤكدا أن منظومات الدفاع الجوي السورية من طراز “بوك” و “بانتسير” روسية الصنع دمرت 10 صواريخ من أصل 12 صاروخاً.

وقال كوليت خلال إيجاز صحفي: “عند حوالي الساعة 2:28 وحتى الساعة 2:38 نفذت مقاتلات تكتيكية إسرائيلية من طراز “إف-16″ ضربات جوية من الأجواء اللبنانية باستخدام 12 صاروخا موجه ضد أهداف في أراضي الجمهورية العربية السورية”.

وأكد كوليت أن “قوات الدفاع الجوي السورية وباستخدام منظومات الدفاع الجوي طراز “بوك ام2ي” و “بانتسير – س1″ قامت بتدمير 10 صواريخ”. وأضاف قائد مركز المصالحة الروسي، أن عسكرياً سورياً أصيب نتيجة للقصف الإسرائيلي.

مركز المصالحة الروسية: الدفاعات السورية دمرت 10 صواريخ من أصل 12 صاروخاً اسرائيلياً   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مركز المصالحة الروسية: الدفاعات السورية دمرت 10 صواريخ من أصل 12 صاروخاً اسرائيلياً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.