فيديو| البرومو الرسمي للدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

برس بي - أخبار اليوم :

طرحت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، البرومو الدعائي الرسمي للدورة الـ 34، والمقرر أن تنطلق فعالياته يوم الجمعة المقبل.

وظهر في الإعلان عدد من الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان، منهم فيلم "أبو صدام"، وهو مشارك في مسابقة الأفلام الطويلة الدولية، الفيلم من بطولة محمد ممدوح تايسون واحمد داش مع ضيوف الشرف سيد رجب وعلي قاسم وعلي الطيب، ومن تأليف محمود عزت وقصة وإخراج نادين خان.

يشار إلى أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

[embedded content]

فيديو| البرومو الرسمي للدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل فيديو| البرومو الرسمي للدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.