مانشستر سيتي يثأر من سان جيرمان ويتأهلان سويا لثمن نهائي الأبطال

برس بي - أخبار اليوم :

حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزا صعبا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وحسم مانشستر سيتي صدارة المجموعة الأولى لدوري الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثاني، ليتأهلا سويا إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية. افتتح كيليان مبابي التسجيل لسان جرمان في الدقيقة 50، قبل أن يتمكن مانشستر سيتي من قلب الطاولة بهدفين عبر رحيم سترلينج في الدقيقة 63، وجابرييل جيسوس في الدقيقة 76.

وثأر الفريق الإنجليزي من هزيمته أمام سان جيرمان بثنائية دون رد، في لقاء الذهاب بدور المجموعات والذي أقيم على ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية.

مانشستر سيتي يثأر من سان جيرمان ويتأهلان سويا لثمن نهائي الأبطال   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يثأر من سان جيرمان ويتأهلان سويا لثمن نهائي الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.