بدء جلسات اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي”

برس بي - الجزيرة اونلاين :

انطلقت مساء أمس الاربعاء جلسات أعمال اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي”، التي انعقدت تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمحافظة جدة تحت شعار “الحوار وآفاق التعاون” بجلسة عن ثقافة التسامح، وذلك ضمن الحوار والتفاهم المشترك بين أتباع الأديان المختلفة.

وتناولت الجلسة الثانية، التحديات والفرص التي توجه تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين روسيا والعالم الإسلامي، فيما تطرقت الجلسة الثالثة إلى فرص تشكيل نماذج تطوير جديدة “الإرهاب باعتباره تهديدًا على السلام والاستقرار الدوليين”، وفي الجلسة الرابعة قدم ملخص نتائج اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي”.

بدء جلسات اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي”   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بدء جلسات اجتماع مجموعة الرؤية الاستراتيجية “روسيا والعالم الإسلامي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.