مجدي الظفيري : «الأوروبي» يعتزم الرد على طلب الكويت رفع «الشنغن»

برس بي - جريدة الحقيقة الإلكترونية :

أكد نائب وزير الخارجية السفير مجدي الظفيري أن الاتحاد الأوروبي ينظر بكل تقدير الى دور الكويت في المنطقة وكذلك الى سياستها الخارجية.

وقال الظفيري لـ «كونا» في ختام زيارته التي استمرت يوما واحدا الى بروكسل أن «الارث الدبلوماسي الكويتي أصبح نموذجا لدول العالم، وان الاتحاد الأوروبي يتحدث عن هذا النموذج الكويتي»، معتبرا ان الحوار مع الاتحاد الاوروبي أساسي واستراتيجي لدولة الكويت «ونحن نواصل هذا الحوار بكل عزم على تعميق العلاقات الثنائية».


وأشار الى أنه «كان من دواعي سرورنا أن نسمع أن الاتحاد الأوروبي يعتزم الرد على الطلب الكويتي برفع تأشيرة (شنغن) عن الكويتيين وذلك نتيجة الثقة الكبيرة التي تحظى بها الكويت لدى المسؤولين في بروكسل»، معربا عن أمله في أن يحدث ذلك بالمستقبل القريب.

ورأى الظفيري أن «العلاقات بين الكويت والاتحاد الأوروبي قوية وتتميز بجهودهما الدؤوبة من أجل السلام والاستقرار وحل المشاكل على أساس القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة».

مجدي الظفيري : «الأوروبي» يعتزم الرد على طلب الكويت رفع «الشنغن»   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مجدي الظفيري : «الأوروبي» يعتزم الرد على طلب الكويت رفع «الشنغن» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الحقيقة الإلكترونية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.