محمد صلاح يعادل رقم فيرمينو في أبطال أوروبا

برس بي - الإمارات نيوز :

نجح الدولي المصري محمد صلاح، في تسجيل هدفا في فوز فريقه ليفربول على ضيفه بورتوبهدفين نظيفين، مساء الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الثانية بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت شبكة إحصائيات “أوبتا”، أن صلاح بات يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف التي سجلها لاعب واحد من ليفربول في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال “6 أهداف”، بالاشتراك مع روبرتو فيرمينو، الذي سجل العدد ذاته في دور المجموعات بالموسم 2017-2018.

هذا الفوز هو الخامس على التوالي للفريق الإنجليزي في المسابقة هذا الموسم، علما بأنه ضمن التأهل إلى ثمن النهائي في الجولة الماضية، في وقت تتنافس فيه فرق ميلان وأتلتيكو مدريد وبورتو على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة.

محمد صلاح يعادل رقم فيرمينو في أبطال أوروبا   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يعادل رقم فيرمينو في أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.