هدف غيسوس يُسقط سان جيرمان ويضمن صدارة مان سيتي

برس بي - سكاي نيوز عربية :

وتأهل باريس سان جيرمان أيضا إلى دور الستة عشر بعد فوز رازنبال شبورت لايبزيغ على كلوب بروج.

ووضع كيليان مبابي الفريق الباريسي في المقدمة في الدقيقة 50، حيث هز الشباك بعد أن اصطدمت تمريرة ليونيل ميسي العرضية بالمدافع كايل ووكر وحولت طريقها نحو المهاجم الفرنسي.

وعادل سيتي النتيجة عندما لمس رحيم سترلينغ الكرة وأسكنها الشباك عند القائم البعيد بعد تمريرة جميلة من رودري إلى ووكر الذي أرسل تمريرته العرضية المنخفضة المميزة.

وصنع رياض محرز هدف الفوز، حيث مرر الكرة من فوق الدفاع إلى برناردو سيلفا عند القائم البعيد ولمس لاعب الوسط البرتغالي الكرة برشاقة إلى غيسوس ليسجل بسهولة.

وقبل جولة واحدة على نهاية دور المجموعات، يتصدر سيتي المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، بينما يملك باريس سان جيرمان ثماني نقاط. وسيتنافس لايبزيغ وبروج، ولكل منهما أربع نقاط، على بطاقة التأهل إلى الدوري الأوروبي.

هدف غيسوس يُسقط سان جيرمان ويضمن صدارة مان سيتي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل هدف غيسوس يُسقط سان جيرمان ويضمن صدارة مان سيتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز عربية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.