مرتضى منصور ينعى المستشار جلال إبراهيم:"من أصدق الرجال.. وأفني عمره لخدمة الزمالك"

برس بي - أهل مصر :

كتب : أهل مصر

نعى المستشار مرتضى منصور ومجلس إدارة نادي الزمالك، المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق، الذي وافته المنية منذ قليل.

وكتب حساب المستشار مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ينعى المستشار جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك الأسبق الذي وافته المنية اليوم داعيًا الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد المستشار مرتضي منصور، أن المستشار جلال إبراهيم هو واحد من أصدق الرجال وآخلصهم أفني عمره بالكامل في خدمة نادي الزمالك

ويتقدم المستشار مرتضي منصور بخالص التعازي لنجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم والمستشار نادر جلال.


وتوفى منذ قليل المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق، وينعى مجلس إدارة نادي الزمالك الحالى المستشار جلال إبراهيم، داعين الله أن يتغمده بالرحمة والغفران متقدمين بالعزاء إلى أسرته ونجليه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي والمستشار نادر جلال.

وتولى جلال إبراهيم رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 وحتى 1996، ثم ولاية أخرى بالتعيين في الفترة من 2010 إلى 2011، بعد بطلان الانتخابات التي أقيمت في 2009 وفاز بها ممدوح عباس.
وشغل جلال إبراهيم مناصب قضائية عدة، حيث كان نائبا لرئيس محكمة النقض، وهو والد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الحالي.

مرتضى منصور ينعى المستشار جلال إبراهيم:"من أصدق الرجال.. وأفني عمره لخدمة الزمالك"   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مرتضى منصور ينعى المستشار جلال إبراهيم:"من أصدق الرجال.. وأفني عمره لخدمة الزمالك" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.