مجلس جهة مراكش آسفي يشرع في مشاورات إعداد التصميم الجهوي لإستغلال أفضل للمؤهلات السياحية والفلاحية

برس بي - زنقه 20 :

زنقة 20. الرباط احتضن مقر عمالة إقليم شيشاوة، اليوم الأربعاء، ورشة تمحورت حول ”استراتيجية تهيئة المجال وتأهيله”، وذلك في إطار سلسلة الورشات التشاورية المبرمجة ضمن إعداد التصميم الجهوي لإعداد التراب بمختلف أقاليم جهة مراكش- آسفي. وتم تخصيص الاجتماع، الذي حضره رئيس مجلس جهة مراكش- آسفي، السيد سمير كودار، وعامل إقليم شيشاوة، السيد بوعبيد الكراب، لتدارس […]

الخبر مجلس جهة مراكش آسفي يشرع في مشاورات إعداد التصميم الجهوي لإستغلال أفضل للمؤهلات السياحية والفلاحية ظهر أولاً على زنقة 20.

مجلس جهة مراكش آسفي يشرع في مشاورات إعداد التصميم الجهوي لإستغلال أفضل للمؤهلات السياحية والفلاحية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مجلس جهة مراكش آسفي يشرع في مشاورات إعداد التصميم الجهوي لإستغلال أفضل للمؤهلات السياحية والفلاحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على زنقه 20 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.