مصر.. غلق طريق الكورنيش في الأقصر وتشديدات أمنية مكثفة قبل حفل أسطوري (فيديو)

برس بي - روسيا اليوم :


على أنشودة الإله آمون رع.. مصر تشهد حفلا أسطوريا بمناسبة افتتاح طريق الكباش يوم الخميس
تابعوا RT على

أفاد موقع "القاهرة 24" المصري بأن قوات الأمن في محافظة الأقصر أغلقت طريق الكورنيش قبل ساعات من افتتاح طريق الكباش التاريخي الذي سيتم في مراسم احتفالية أسطورية.

وقال الموقع المصري إنه رصد تشديدات أمنية مكثفة فيما تتواصل الاستعدادات داخل معبد الأقصر بامتداد طريق الكباش، بإشراف شركة سعدي - جوهر، حيث من المقرر افتتاح طريق الكباش الأثري يوم الخميس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء وعدد من كبار المسؤولين.

وأشار "القاهرة 24" إلى أن وزارة السياحة والآثار والجهات المعنية والمنظمة للحفل تجري البروفات الأخيرة قبل انطلاق الموكب.

وحسب الموقع الإخباري المصري، يظهر في البروفة شاشة عرض اإلكترونية تنقسم نصفين يظهر في الوسط أحد أعمدة الكرنك، ثم بعد الانقسام تعود الشاشة إلى طبيعتها مرة أخرى لعرض مراكب الأوبت أمام الحاضرين.

وأوضحت أن الشاشة يتم التحكم فيها عن بعد مع منظم العرض وهو مخرج ألماني الجنسية، مشيرة إلى أن العرض سيتم على ألحان أنشودة الإله آمون رع.

من جهتها نشرت قناة "Experience Egypt" على يوتيوب مقطع فيديو إشهاري لطريق الكباش.

[embedded content]

المصدر: RT + "القاهرة 24"


تابعوا RT على

مصر.. غلق طريق الكورنيش في الأقصر وتشديدات أمنية مكثفة قبل حفل أسطوري (فيديو)   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مصر.. غلق طريق الكورنيش في الأقصر وتشديدات أمنية مكثفة قبل حفل أسطوري (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.