محافظ الكرك:لاعلاقة للشاب المتوفى بالمعتصمين في القلعة

برس بي - صحيفة الرأي الاردنية :

قضى شاب عمره (43) عاما اثر سقوطه من اعلى احد اسوار قلعة الكرك تزامن وجوده داخل القلعة خلال تجمع لشباب متعطلين عن العمل هناك مطالبين بتوفير فرص عمل لهم.


ونقلت جثة المتوفى الى مركز طب شرعي اقليم الجنوب في الكرك حيث كلف مدعي عام الكرك علاء البكور لجنة ثلاثية من اخصائيي الطب الشرعي في المركز الدكتور اعوض الطراونه والدكتور كمال الحباشنه والدكتور علاء البوات لتشريحها وتحديد سبب الوفاة، واظهرت نتيجة التشريح ان الوفاة تسببت عن نزف دموي جراء اصابات رضية متعددة في الراس وانحاء مختلفة في الجسم.


وقال محافظ الكرك الدكتور محمد الفايز ل " الرأي" ان لاعلاقة للشاب المتوفى بالمعتصمين داخل القلعة، موضحا ان المتوفى غير عاطل عن العمل وتواجد في الموقع صدفة، حيث زلت قدمه فسقط من اعلى السور مماتسبب بوفاته، وبين المحافظ الفايز ان التواصل قائم مع المعتصمين لانهاء الحالة.

محافظ الكرك:لاعلاقة للشاب المتوفى بالمعتصمين في القلعة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل محافظ الكرك:لاعلاقة للشاب المتوفى بالمعتصمين في القلعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الرأي الاردنية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.