مستشارون بجماعة أيت عباس يطالبون عامل أزيلال بإلغاء تأليف لجنة الشؤون الاجتماعية والعلاقات مع المجتمع المدني(وثيقة)

برس بي - اطلس سكوب :

أطلس سكوب - أزيلال

 

وجه أعضاء مستشارون بمجلس جماعة أيت عباس، عريضة تحمل توقيع 7 أعضاء، شكاية لعامل إقليم أزيلال للطعن في تأليف لجنة الشؤون الاجتماعية والعلاقات مع المجتمع المدني بالجماعة الترابية أيت عباس إقليم أزيلال.

 

وطالب المستشارون الجماعيون، في العريضة الموجهة لعامل الاقليم، توصل موقع "أطلس سكوب"، بنسخة منها، التدخل لإلغاء تأليف الشؤون الاجتماعية والعلاقات مع المجتمع المدني بجماعة أيت عباس.

 

وأكدت العريضة، أن هذا الملتمس، يأتي للاعتبارات التالية؛ أن تأليف هذه اللجنة يخالف مضمون المادة 25 من القانون التنظيمي 14/113 المتعلق بالجماعات الترابية.

 

وأشار المستشارون في ذات العريضة، أنه وفقا لمحتوى محضر الدورة الاستثنائية بتاريخ 12/10/2021والذي أكد فيه عدم حضور الموقعين على العريضة بالقاعة أثناء تأليف اللجنة المذكورة، ولكونهم لم يتقدموا بطلب الترشيح لهذه اللجنة، كما أوضح ذلك المحضر فيما يخص تأليف لجنة المالية ولجنة الخدمات وفق ما أوردته ذات العريضة.

 

واعتبر مستشارو جماعة أيت عباس الموقعون على الشكاية، حشرهم في هذه اللجنة شططا في استعمال السلطة والتطاول على القانون.

مستشارون بجماعة أيت عباس يطالبون عامل أزيلال بإلغاء تأليف لجنة الشؤون الاجتماعية والعلاقات مع المجتمع المدني(وثيقة)   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مستشارون بجماعة أيت عباس يطالبون عامل أزيلال بإلغاء تأليف لجنة الشؤون الاجتماعية والعلاقات مع المجتمع المدني(وثيقة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اطلس سكوب وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.