تراجع عدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا إلى أقل مستوى منذ 1969

برس بي - قناة المنار :

أظهرت بيانات اقتصادية تراجع عدد طلبات الحصول على إعانة بطالة لأول مرة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع المنتهي يوم 20 تشرين ثان/نوفمبر الحالي إلى أقل مستوى له منذ .1969

وذكرت وزارة العمل الأمريكية أن عدد طلبات إعانة البطالة تراجع خلال الأسبوع الماضي إلى 199 ألف طلب بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب، في حين كان متوسط توقعات المحللين الذين استطلعت وكالة بلومبرج للأنباء آراءهم 260 ألف طلب.

في الوقت نفسه، فإن التراجع الأكبر من التوقعات قد يعود إلى تعديل الحكومة الأمريكية للبيانات الخام وفقا للتقلبات الموسمية، بحسب لو كراندال كبير خبراء الاقتصاد في شركة رايتسون آي.سي.أيه.بي.

وقال كاندال بعد صدور بيانات البطالة إن هذا “يمثل عامل تشتت موسمي كامل وأغلب هذا التراجع سيختفي في الأسبوع المقبل”.

يذكر أن عدد طلبات إعانة البطالة خلال الأسبوع الماضي قبل وضع المتغيرات الموسمية في الحساب ارتفع بمقدار 18 ألف طلب مقارنة بالأسبوع السابق.

تراجع عدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا إلى أقل مستوى منذ 1969   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تراجع عدد طلبات إعانة البطالة في أمريكا إلى أقل مستوى منذ 1969 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.