العراق.. الكاظمي يعلق على تطورات الأوضاع في السليمانية ويدعو لوقف تدهور الأحداث

برس بي - روسيا اليوم :


Reuters


تابعوا RT على

علق رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي على الأحداث و موجة الاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها محافظة السليمانية في إقليم كردستان العراق.

وكتب الكاظمي عبر "تويتر"، "الأحداث المؤلمة الأخيرة بإقليم كردستان ولاسيما بالسليمانية العزيزة تستدعي موقفا مسؤولا من الجميع؛ لحماية السلم الاجتماعي وإيقاف التدهور".


إقرأ المزيد


وأضاف، "التظاهرات السلمية حق مكفول دستوريا، والاعتداء على المتظاهرين كما الاعتداء على الأملاك العامة أو الخاصة أمران مرفوضان".


الأحداث المؤلمة الأخيرة بإقليم كردستان ولاسيما بالسليمانية العزيزة تستدعي موقفاً مسؤولاً من الجميع؛ لحماية السلم الاجتماعي وإيقاف التدهور.التظاهرات السلمية حق مكفول دستورياً، والاعتداء على المتظاهرين كما الاعتداء على الأملاك العامة أو الخاصة أمران مرفوضان.

— Mustafa Al-Kadhimi مصطفى الكاظمي (@MAKadhimi) November 24, 2021

وشهدت محافظة السليمانية في إقليم كردستان العراق، في الأيام الأخيرة موجة احتجاجات لطلبة الجامعات والمعاهد للمطالبة بصرف منحهم المالية وتحسينها.

المصدر: RT


تابعوا RT على

العراق.. الكاظمي يعلق على تطورات الأوضاع في السليمانية ويدعو لوقف تدهور الأحداث   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل العراق.. الكاظمي يعلق على تطورات الأوضاع في السليمانية ويدعو لوقف تدهور الأحداث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.