أسباب ستدفعك لوضع زيت الأركان على شعرك يومياً.. تعرفي إليها

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – نور نجيم :

يمنح زيت الأركان العديد من الفوائد للشّعر، حيث يتميز بغناه بالأحماض الدهنية وفيتامين هـ الضروري للشعر. ومن هذه الفوائد:

-يستخدم كبلسم طبيعي للشّعر. -يعمل على تنعيم الشّعر وزيادة تماسكه. – يمنح الشّعر كلاً من الكثافة والطّول. – يساعد على تعزيز نمو الشّعر. -يعمل على علاج الشّعر التّالف. -يساعد على الحد من تساقط الشعر. -يعمل على حماية الشّعر من أشعّة الشّمس الضّارة أو ما يُطلق عليه الأشعة فوق البنفسيجية. -يعمل على تغذية فروة الرّأس، مما ينعكس إيجاباً على نمو الشعر وتقليل احتمالية تعرضه لبعض الأمراض، مثل التهاب الجلد ،وانسداد بصيلات الشعر. -يساعد في السّيطرة على تجعّد الشّعر ونفشه، وذلك لاحتوائه على فيتامين هـ، وبعض الأحماض الدهنية، مثل: الأوميغا-3، والأوميغا-9، مما يساعد على جعله أكثر سلاسةً. -يساعد على التّخلّص من قشرة الرّأس وذلك بتدليك فروة الرّأس بالقليل من زيت الأركان بحركاتٍ دائريّةٍ لطيفةٍ بواقع 3 مرّاتٍ أسبوعيّاً. – يعمل على إضافة اللّمعان للشّعر، ويمنح الشّعر المظهر الحيوي والصّحي. -يساعد في التّخلص من أطراف الشّعر المتقصفة. – يساهم في علاج الشّعر الجاف. – يساهم في ترطيب فروة الرّأس والشعر.

أسباب ستدفعك لوضع زيت الأركان على شعرك يومياً.. تعرفي إليها   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أسباب ستدفعك لوضع زيت الأركان على شعرك يومياً.. تعرفي إليها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.