مستوطنون صهاينة اعتدوا على مركبات الفلسطينيين قرب نابلس بالضفة المحتلة

برس بي - قناة المنار :

اعتدى عشرات المستوطنين الصهاينة مساء الأربعاء مركبات الفلسطينيين وأطلقوا النار في الهواء بالقرب من قرية برقه شمال غرب نابلس بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر فلسطينية إن “أكثر من 40 مستوطن متطرف هاجموا عشرات المركبات الفلسطينية بالقرب من مستوطنة حومش واطلقوا النار من اسلحة نارية باتجاه منازل المواطنين في قرية برقه غرب نابلس”.

وأكدت المصادر أن “المواطنين تصدوا للمستوطنين واجبروهم على التراجع فيما أغلق المستوطنين طريق نابلس جنين ورشق المركبات الفلسطينية بالحجارة والزجاجات الفارغة”، وتابعت “ما ادى إلى تحطيم عشرات المركبات دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى اللحظة، فيما اشعل المواطنين الإطارات المطاطية قرب مستوطنة حومش”.

مستوطنون صهاينة اعتدوا على مركبات الفلسطينيين قرب نابلس بالضفة المحتلة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مستوطنون صهاينة اعتدوا على مركبات الفلسطينيين قرب نابلس بالضفة المحتلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.