سعدان يلتقي أبناء مديرية قشن التاريخية ويثمن مواقفهم النضالية.

برس بي - سما نيوز :

سمانيوز/المهرة

التقى عصر يوم الأربعاء الاستاذ/سعيد محمد سعدان عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضور الدكتور/ سالم علي والقميري رئيس القيادة المحلية بانتقالي المحافظة بالعديد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والسياسية والشبابية وقطاع المرأة بمديرية قشن ..

 

حيث توافدوا من مختلف مناطق المديرية يتقدمهم أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية وأعضاء القيادة المحلية بانتقالي المديرية للمشاركة في هذا اللقاء الذي دعا إليه عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ/ سعيد محمد سعدان

 

وفي بداية اللقاء رحب رئيس انتقالي مديرية قشن الاستاذ/ صالح احمد سعدان بالاستاذ / سعيد محمد سعدان والدكتور سالم علي القميري والوفد المرافق لهم ، شاكراً لهم زيارتهم لتفقد اوضاع المديرية ولتلمس همومها والاستماع إلى معاناة أهلها …

 

من جانبه عبر سعدان عن سعادته بهذا اللقاء الهام مع أبناء مديرية قشن التاريخية، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد/عيدروس قاسم الزبيدي- رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وثمن سعدان المواقف النضالية لأبناء مديرية قشن وجهود رجالها و شبابها ونسائها في نصرتهم لقضيتهم الجنوبية وتمسكهم بالمجلس الانتقالي الجنوبي والتصدي لكافة المؤامرات..

 

ودعا سعدان أبناء مديرية قشن وأبناء محافظة المهرة بشكل عام الى التلاحم والترابط و الدفاع عن حقوقهم وممتلكاتهم والتصدي للمؤامرات والمخططات وعدم السكوت عن حقوقهم وممتلكاتهم والمطالبة بتحسين أوضاعهم وحقهم بالعيش الكريم..

 

وأشار سعدان ان محافظة المهرة تتعرض الى الكثير من المؤامرات بمختلف المجالات من قبل القوى الفاسدة و المعادية التي تسعى بكل الوسائل على نهب ثروات المحافظة في الوقت الذي يعاني أبناء المهرة من تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية..

 

وأكد سعدان بأن المجلس الانتقالي الجنوبي يقف دائماً إلى جانب معاناة المواطنين في كافة المحافظات ، وخصوصاً في ضل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد جراء إنهيار العملة المحلية وارتفاع الأسعار ، والتي تأتي ضمن حرب الخدمات العبثية التي تمارس بحق أبناء الجنوب ..

 

وأشاد سعدان بالدور الكبير التي تقوم به المرأة المهرية بمديرية قشن وحضورها الفعال والمييز في كافة الفعاليات والنشاطات التي يقيمها المجلس الانتقالي الجنوبي ، وكذلك دورها البارز في التصدي للمؤامرات والمخططات التي تستهدف محافظة المهرة والجنوب بشكل عام…

 

في نهاية اللقاء استمع سعدان إلى آراء وملاحظات الحاضرين والذين تحدثوا عن عدة مواضيع تهدف الى تطوير أداء العمل في انتقالي المديرية

 

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

The post سعدان يلتقي أبناء مديرية قشن التاريخية ويثمن مواقفهم النضالية. appeared first on سما نيوز.

سعدان يلتقي أبناء مديرية قشن التاريخية ويثمن مواقفهم النضالية.   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل سعدان يلتقي أبناء مديرية قشن التاريخية ويثمن مواقفهم النضالية. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.