مطار دبي الأول عالمياً في السعة المقعدية المجدولة

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – مظفر إسماعيل

 

حافظ مطار دبي الدولي على المرتبة الأولى عالمياً في السعة المقعدية المجدولة خلال نوفمبر الجاري. بحسب بيانات مؤسسة “أو إي جي” المتخصصة في بيانات قطاع الطيران.

 

وسجل المطار 3.07 ملايين مقعد مجدول في الرحلات الدولية، وفق صحيفة “البيان”. وازدادت السعة المقعدية المجدولة الشهر الجاري 12.5% مقارنة مع أكتوبر الماضي.

 

وحل مطار لندن هيثرو في المرتبة الثانية بـ2.22 مليون مقعد، يليه مطار أمستردام بـ2.2 مليون مقعد. فيما حل مطار باريس شارل ديغول رابعاً بـ2.06 مليون مقعد، وجاء مطار فرانكفورت خامساً بـ2.03 مليون مقعد.

 

واستحوذت دبي على 5 من أكثر مسارات الرحلات الدولي ازدحاماً. والتي تشمل رحلات تبدأ أو تنتهي في دبي من وإلى الرياض، ولندن هيثرو، وجدة، والبحرين، والقاهرة.

مطار دبي الأول عالمياً في السعة المقعدية المجدولة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مطار دبي الأول عالمياً في السعة المقعدية المجدولة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.