انفانتينو يصل القاهرة اليوم.. ومباراة استعراضية لأساطير الكرة

برس بي - أخبار اليوم :

يصل جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم إلي القاهرة اليوم الخميس خلال لحضور الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للعبه التي تقام علي مدار اليومين القادمين.

وأثناء زيارته للقاهرة سيتم إقامة مباراة استعراضية بمشاركة بعض أساطير الكرة وستقام المباراة علي هامش افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الانتهاء من تشييده مؤخراً، بعد سنوات عديدة من البدء في تنفيذه.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلن أمس الأربعاء، عن النجوم السابقين في القارة السمراء، المنتظر مشاركتهم في في المباراة الاستعراضية، احتفالًا بمئوية الاتحاد المصري.

وقال الكاف عبر موقعه الرسمي، إن المباراة الاستعراضية ستشهد مشاركة الكاميروني صامويل إيتو، والثنائي المصري عصام الحضري ووائل جمعة. وتقام المباراة الاستعراضية، ظهر اليوم، على هامش اجتماع المكتب التنفيذي للكاف . ويتواجد في الاحتفالات بمئوية الاتحاد المصري، السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي، بجانب وجود مندوبين من الاتحادات الأعضاء في الكاف.

ويعقد المكتب التنفيذي للكاف اجتماعات علي مدار الساعات المقبلة لمناقشة بعض الملفات بشأن المسابقات فضلاً عن التجهيز للجمعية العمومية. ومن المنتظر أن تناقش الجمعية العمومية للكاف ، بعض الملفات الشائكة علي رأسها التعديلات المقترحه علي لائحة النظام الأساسي ، بجانب إقرار بعض التعديلات علي الميزانية المالية السنوية لعام 2021/2022، فضلا عن إجراء تغييرات علي بعض البنود الخاصة بتطوير البنية التحتية لكرة القدم في القارة السمراء. ومن ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية ، النظر في تمديد فترة ولاية رؤساء ونواب رؤساء الهيئات القضائية في الكاف لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد الإنعقاد السنوي للجمعية العمومية العادية في عام 2022 ، ومناقشة الميزانية المالية السنوية المعدلة 2021-2022. ، و برنامج تطوير البنية التحتية لكرة القدم في إفريقيا ، و تقويم مباريات فيفا الدولية للرجال والسيدات بما في ذلك كأس العالم للرجال والسيدات ، فضلا عن موقف مسابقة الدوري الأفريقي الممتاز ، بجانب إعادة تشكيل بعض اللجان خاصة لجنة الحكام.

كما يعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم خلال الساعات القليلة القادمة ، الموقف النهائي بشأن نظام المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، والتي شهدت جدلاً واسعاً خلال الأيام القليلة الماضي في ظل التضارب بين لائحتي كاف وفيفا. و يدرس المكتب التنفيذي للكاف كافة المقترحات المقدمه من كافة أعضاءها خلال الاجتماعات الدائرة حاليا قبل الاعلان عن القرار النهائي غدا او بعد غدا خلال الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي. ويواجه كاف ضغوطا من فيفا بشأن تعديل نظام إقامتها عن طريق مباراة فاصلة بين المنتخبات المتأهلة للمرحلة النهائية بدلاً الذهاب و الإياب. ووفقاً لنظام تصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم التي تقام في قطر نوفمبر من العام المقبل .

الكاميرون ترفض تهديدات كاف وتؤكد جاهزيتها لإستضافة أمم إفريقيا .. مستندات

انفانتينو يصل القاهرة اليوم.. ومباراة استعراضية لأساطير الكرة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل انفانتينو يصل القاهرة اليوم.. ومباراة استعراضية لأساطير الكرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.