مصرع ربة منزل انهار عليها جدار بمنزلها في سوهاج

برس بي - الوطن :


لقيت ربة منزل مصرعها إثر انهيار حائط مشيد بالطوب الأبيض عليها أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية بمنزلها بناحية دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاه المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وتبين من الكشف الطبي على الجثة أن سبب الوفاة كسر بقاع الجمجمة.



تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشاه يفيد وصول "هبه. ع. ا" 25 سنة، ربة منزل، وتقيم بناحية دائرة مركز
المنشاة
إلى المستشفى المركزي، جثة هامدة ادعاء سقوط حائط عليها، ويعدها انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مباحث المركز.



لا توجد شبهة جنائية



وتبين من المعاينة والفحص وسؤال كل من "أحمد. ع. ا" 23 سنة عامل شقيق الأولى، "أسماء. ن. ب" 20 سنة، ربة منزل، زوجة شقيق زوجها، ويقيمان بذات الناحية، قررا بأنه أثناء قيام المذكورة ببعض الأعمال المنزلية بحوش ملحق بمنزلها سقط عليها حائط مبني بالبلوك الأبيض مما نتج عنه وفاتها، ونفيا الشبهة الجنائية.



بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة كسر
بقاع الجمجمة
ونزيف بالمخ ولا توجد شبهة جنائية.



حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة، وصرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

مصرع ربة منزل انهار عليها جدار بمنزلها في سوهاج   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مصرع ربة منزل انهار عليها جدار بمنزلها في سوهاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوطن وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.