وزير الشؤون الدينية الإندونيسي يؤدي العمرة ويشيد بالإجراءات الاحترازية

برس بي - الجزيرة اونلاين :

الجزيرة – خالد الحامد

أدى وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا ياقوت خليل قوماس والوفد المرافق له مساء أمس الأربعاء مناسك العمرة في أجواء إيمانية وروحانية.

وأشاد بالخدمات والإجراءات الاحترازية المقدمة لضيوف الرحمن من قبل مختلف أجهزة الدولة في المسجد الحرام، مؤكداً أن قيادة المملكة تتفانى في تقديم الغالي والنفيس من أجل سلامة وصحة ضيوف الرحمن كي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة.

وكان وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا قد غادر بعد ظهر أمس المدينة المنورة متوجهاً إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة قبل مغادرته لبلاده، ضمن برنامج زيارته الرسمية للمملكة التي بدأها الجمعة الماضية بعقد جلسة مباحثات مع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، لتفعيل مذكرة التفاهم بين البلدين الشقيقين في مجالات التعاون في الشأن الإسلامي.

وزير الشؤون الدينية الإندونيسي يؤدي العمرة ويشيد بالإجراءات الاحترازية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل وزير الشؤون الدينية الإندونيسي يؤدي العمرة ويشيد بالإجراءات الاحترازية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.