سلوكات غير مواطنة تصعب مهام عمال النظافة بمراكش

برس بي - كش 24 :

وجه نائب عمدة مراكش كمال ماجد، نداء لساكنة مراكش، مناشدا اياها تقديم المساعدة لعمال النظافة، وذلك برمي النفايات داخل الحاويات ليس خارجها .

وأشار نائب العمدة لمثال يخض حاويات باحد مناطق المدينة والتي تم تنظيفها صباحا، و في المساء تغير الوضع واصبح كارثيا بسبب رمي الازبال في محيط الحاويات.

وقد اعتبر مواطنون في رد على ملاحظة نائب العمدة بإن المشكل في نوعية الحاويات التي وجب ان تتوفر على فوهة جانبية اخرى ما ازالة الباب الذي يجب على المواطن ان يفتحه بيده، لان فوهة واحدة تملأ بسرعة وتبقى الجهة الاخرى فارغة، ما يضطر مواطنين للتخلص من نفاياتهم قرب الحاوية الغير ممتلئة اصلا.

كما اشار مواطنون لمشكل “الميخالة” في انتظار دمج هذه الفئة من المجتمع وإيجاد الحلول المناسبة لحفظ ماء وجهها مع الحيلولة دون مواصلتها لهذه الحرفة التي تعيق تجويد خدمة النظافة.

سلوكات غير مواطنة تصعب مهام عمال النظافة بمراكش   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل سلوكات غير مواطنة تصعب مهام عمال النظافة بمراكش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.