جالاتا سراي يستضيف مارسيليا بالدوري الأوروبي

برس بي - أخبار اليوم :

يستضيف جالاتا سراي التركى المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفي محمد نظيره مارسيليا الفرنسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي .

وتنطلق المباراة في الثامنة إلا الربع مساء علي ملعب تورك تيليكوم أرينا وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium

ويتصدر جالاتا سراي جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، فيما يحل لاتسيو المركز الثاني برصيد 5 نقاط ثم أولمبيك مارسيليا ثالثاً برصيد 4 نقاط ولوكوموتيف موسكو فى المركز الأخير برصيد نقطتين.

ويسعي جالاتا سراي التركى بقيادة مصطفي محمد إلى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث الفوز من أجل تأمين الصدارة والإقتراب من الدور التالي للمسابقة .

وسجل مصطفى محمد هذا الموسم مع فريقه 4 أهداف فى 12 مباراة مع جالاتا سراى فى الدورى التركى.

كما لعب 7 مباريات مع فريقه بالدوري الاوربي صنع هدف وحيد ولم يسجل أى أهداف .

وعلي جانب اخر أكد المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، فاتح تريم، أنه يرغب في استمرار المهاجم المصري مصطفى محمد في صفوف الفريق، والمعار من نادي الزمالك.

وقال تريم، في تصريحات صحفية أمس الأحد: "مباي دياني، ومصطفى محمد، وخليل درويش أوغلي، هم من نتوقع منهم تسجيل الأهداف".

وأضاف تريم: "نحن نمنحهم كل الفرص، وإذا سجلوا مرة سوف يستمروا في التسجيل، أحيانا ما أخطئ في اختياراتي بتفضيل أحدهم على الآخر".

وتابع: "نحن نعلم ما الذي يجري في التدريبات طوال الأسبوع، مازال هناك وقت من أجل مصطفى محمد".

وواصل: "لدينا رغبة في استمرار مصطفى محمد، لكننا سوف نرى ما الذي سيحدث، إذا بدأ لاعبونا في تسجيل الأهداف، يمكننا أن نكون في مكان آخر، أنا أؤمن بذلك".

وانضم مصطفى محمد إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة من الزمالك، لمدة موسم ونصف مع أحقية الشراء مقابل 4 مليون دولار، وينتهي بند الشراء في نهاية عام 2021.

«جالاتا سراي ومارسيليا» الأبرز.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

جالاتا سراي يستضيف مارسيليا بالدوري الأوروبي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل جالاتا سراي يستضيف مارسيليا بالدوري الأوروبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.