بعد فسخ عقده.. إدارة النصر تطالب حمدالله بدفع مبلغ خيالي

برس بي - sport360 :

سعودي 360 – تطورت أزمة نادي النصر السعودي، مع لاعبه السابق المغربي عبدالرزاق حمدالله، والذي تم فسخ عقده أول أمس الثلاثاء، في مفاجأة مدوية للجميع دون أسباب معلنة حتى الآن، حيث طالبته الإدارة بدفع مبلغ مالي ضخم بعد إنهاء العلاقة التعاقدية. وأعلن النادي النصراوي في بيان رسمي عن إنهاء علاقته التعاقدية مع حمدالله بشكل رسمي، مع الاحتفاظ بكافة الحقوق القانونية ضد اللاعب المغربي، وذلك بعد 3 سنوات قضاها داخل البيت النصراوي. حمدالله يقع في ورطة مع إدارة النصر ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، أمهلت حمدالله، 4 أيام من أجل دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي البالغ 20 مليون يورو، وهو ما يعادل 83 مليون ريال سعودي. وأوضحت أن إدارة النصر ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد حمدالله، حال التأخر في الدفع، وذلك عن طريق رفع قضية ضده لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. وقررت إدارة النصر اتخاذ تلك الإجراءات مع الهداف المغربي، بعد إسناد القضية للسويسري لوكا، المحامي الشهير، الذي أكد أحقية النادي فسخ عقد اللاعب من طرفهم لأسباب قانونية وجوهرية. يذكر أن حمدالله انضم لصفوف النصر في صيف 2018، في صفقة انتقال حر، ونجح في فرض اسمه بقوة على الساحة الرياضية، وتوج بجائزة هداف الدوري السعودي موسمين متتاليين، بتسجيل 34 هدفًا و29 آخر على الترتيب.

بعد فسخ عقده.. إدارة النصر تطالب حمدالله بدفع مبلغ خيالي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بعد فسخ عقده.. إدارة النصر تطالب حمدالله بدفع مبلغ خيالي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.