هل تقضي وقتاً طويلاً في الحمام؟.. ارتفاع هذا الفيتامين هو السبب 

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – نور نجيم :

تقترح هيئة الخدمات الصحية الوطنية في أمريكا أن يحصل الإنسان على كمية 10 ميكروغرامات من “فيتامين د” يوميًا للحفاظ على صحة العظام والعضلات، لكن إذا لاحظت ارتفاع معدلات التبول المتكرر فإن ذلك يعتبر مؤشرا على ارتفاع نسبه هذا الفيتامين الهام، لذلك فإن الإفراط في تناول مكملات “فيتامين د” يمكن أن يكون ضارا ويجب تجنبه.

وبحسب المقال المنشور في صحيفة “express” تشمل العلامات الأخرى لارتفاع معدلات “فيتامين د” لدى الإنسان؛ “الغثيان والقيء وضعف العضلات والارتباك والألم وفقدان الشهية والجفاف والعطش الشديد وحصوات الكلى”.

تشير هيئة الخدمات الصحية الوطنية في أمريكا إلى أن المستويات العالية جدا من “فيتامين د” في الدم يمكن أن تسبب التبول المفرط. كما يمكن أن تسبب الفشل الكلوي وعدم انتظام ضربات القلب وحتى الموت”.

وتقترح المعاهد الوطنية للصحة في أمريكا أن المستويات العالية جدا من هذا الفيتامين تحدث دائما نتيجة تناول كميات مفرطة من “فيتامين د”، على الرغم من أنه لا يمكن الحصول عليه بشكل عام من أشعة الشمس بشكل دائم، خصوصا مع التقدم في السن.

هل تقضي وقتاً طويلاً في الحمام؟.. ارتفاع هذا الفيتامين هو السبب    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل هل تقضي وقتاً طويلاً في الحمام؟.. ارتفاع هذا الفيتامين هو السبب  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.