فيديوجراف.. أنظار العالم تتجه لأجمل مدينة أثرية بالأقصر خلال ساعات 

برس بي - أخبار اليوم :

تتجه أنظار العالم، خلال ساعات من اليوم 25 نوفمبر، في الساعة السابعة والنصف مساءً، صوب مدينة الأقصر، والتي تشهد الاحتفال العالمي "الأقصر.. طريق الكباش"، وسيكون عيد الأوبت أيقونة للاحتفال.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"، بالفيديو جراف معلومات لا تفوتك عن احتفال الأقصر ..طريق الكباش:

[embedded content]

وتهدف فعالية "الأقصر...طريق الكباش" لابهار العالم بالجمال والمقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها مدينة الأقصر، كما أنها تلقي الضوء على الحضارة المصرية العريقة، خاصة في ظل الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين بها، ومشروع ترميم صالة الأعمدة بمعابد الكرنك وتطوير نظم الإضاءة بمعبد الأقصر وترميم قاعة الـ14 عمودًا بمعبد الأقصر، والانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى المعروف بـ"طريق الكباش".

وقامت وزارة السياحة والآثار بإعداد خطة شاملة ترويجية لذلك الاحتفال لتكون محطة مهمة لتنشيط السياحة في أهم مدينة أثرية وسياحية في العالم وهي الأقصر، وشملت الخطة فيلم ترويجي عن الأقصر سيتم عرضه في جميع المعارض الدولية السياحية التي ستشارك فيها مصر و ينشر في جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتابعة لوزارة السياحة، والتي اصبحت من أهم العوامل الترويجية في عصرنا الحديث، كما سيتم توزيع الفيديو على جميع منظمي الرحلات والبرامج السياحية في الدول الاجنبية كنوع من أنواع الدعاية المباشرة لمدينة الأقصر.

فيديوجراف.. أنظار العالم تتجه لأجمل مدينة أثرية بالأقصر خلال ساعات    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل فيديوجراف.. أنظار العالم تتجه لأجمل مدينة أثرية بالأقصر خلال ساعات  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.