مصر.. حرمان 349 مشجعا للأهلي من حضور مباراتين بدوري كرة القدم

برس بي - وكالة الاناضول :

ياسين أيذي / الأناضول

أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم في مصر، حرمان 349 مشجعا للنادي الأهلي من حضور مباراتين في الدوري، على خلفية قيامهم بالغناء والهتاف أثناء عزف النشيد الوطني.

وقالت الرابطة في بيان عبر تويتر، مساء الأربعاء: "عقب مراجعة شريط مباراة نادي غزل المحلة والنادي الأهلي في الجولة الخامسة من الدوري، تلاحظ قيام جماهير الأهلي المتواجدة في ستاد غزل المحلة بالغناء والهتاف أثناء عزف السلام الوطني".

وأضافت: "على ضوء ذلك قامت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بالحصول على عدد وبيانات جماهير النادي الأهلي والبالغ عددها 349 مشجعا".

وأردفت: "وقررت منع حضورهم مباراتين مع توجيه تحذير لهم ولجميع جماهير الأندية بأنه في حال تكرار مثل تلك التصرفات سوف يتم حرمان المشجع من حضور المباريات حتى آخر الموسم".

والاثنين، جرت مباراة غزل المحلة والأهلي ضمن الجولة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم، حيث انتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

مصر.. حرمان 349 مشجعا للأهلي من حضور مباراتين بدوري كرة القدم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مصر.. حرمان 349 مشجعا للأهلي من حضور مباراتين بدوري كرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الاناضول وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.