واشنطن تعدل العقوبات على سوريا وتمنح مزيدا من المرونة لبعض المنظمات

برس بي - Tayyar.org :

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم الأربعاء، إجراء تعديلات في قائمة العقوبات المطبقة على سوريا بهدف توسع نطاق التفويض المتعلق بأنشطة منظمات غير حكومية معينة. ونقلت وكالة "رويترز" إشعارا صادرا عن وزارة الخزانة الأمريكية، نشر على موقعها الإلكتروني، اليوم، نوهت من خلاله إلى أن واشنطن "عدلت القواعد المتعلقة بالعقوبات على سوريا، بهدف "توسع نطاق تفويض قائم يخص بعض أنشطة المنظمات غير الحكومية في سوريا". تأتي هذه التعديلات بعد أيام من إعلان القيادة المركزية الأمريكية، أن واشنطن تحتفظ بالحق في الدفاع عن نفسها بشأن الهجوم على قاعدة التنف شرقي سوريا، كما أنها تحتفظ بحق الرد على الهجوم في الزمان والمكان المناسبين. وأضافت بأن الهجوم على قاعدة التنف شرقي سوريا، الذي لم يسفر عن إصابات في صفوف القوات الأمريكية، هو هجوم متعمد تم بطائرات مسيرة، مشيرة إلى أن القيادة تجري تحقيقا في الواقعة، حاليا. وكانت مصادر محلية أكدت لـ "سبوتنيك" أن الطائرة المسيرة استهدفت بـ 4 صواريخ القاعدة الأمريكية اللاشرعية المتواجدة في منطقة (التنف) عند المثلث السوري العراقي الأردني، والمعروفة بمنطقة الـ (55 كم).

واشنطن تعدل العقوبات على سوريا وتمنح مزيدا من المرونة لبعض المنظمات   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل واشنطن تعدل العقوبات على سوريا وتمنح مزيدا من المرونة لبعض المنظمات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Tayyar.org وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.