افتتاح عيادة العلاج الطبيعي والوظيفي للأطفال في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود

برس بي - الجزيرة اونلاين :

الرياض – محمد الغشام

لأهمية الدور المجتمعي والتعليمي الذي تقدمه عيادات كلية العلوم الطبية التطبيقية في مختلف أقسامها الإكلينيكية دشن سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الأستاذ الدكتور يزيد بن عبدالملك آل الشيخ ووكلاء الكلية ورئيس قسم علوم التأهيل الصحي ومدير العيادات عيادة العلاج الطبيعي والوظيفي للأطفال والتي تقدم خدماتها الإكلينيكية ضمن الخدمات التي تقدمها عيادات الكلية في مختلف التخصصات.

وتسعى العيادة لخدمة الأطفال الذي يعانون من تأخر النمو الحركي، اضطراب طيف التوحد، الشلل الدماغي، متلازمة داون، الآلام العضلية، الإصابات الرياضية، التهابات المفاصل، التهابات الأعصاب، إعادة تأهيل الجسم بعد العمليات الجراحية.

وتهدف عيادات الكلية لتحقيق الريادة والتميز في تقديم الخدمات الإكلينيكية النوعية والتعليمية في تخصصات الكلية وأن تكون مركزًا رائدًا ومرجعًا للرعاية الصحية والتعليمية والتدريب الطبي.

يتم حجز المواعيد عن طريق الرقم الموحد للعيادات (92918) أو (0114692918 من خارج الجامعة) وبالإمكان زيارة استقبال العيادات في كلية العلوم الطبية التطبيقية وتعبئة النماذج لفتح الملف وتوفير المستندات المطلوبة.

افتتاح عيادة العلاج الطبيعي والوظيفي للأطفال في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل افتتاح عيادة العلاج الطبيعي والوظيفي للأطفال في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الملك سعود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة اونلاين وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.