اليوم: محاكمة الاعلامي عامر عيّاد والنائب عبد اللطيف العلوي.. وهذه هي التهم الموجّهة اليهم

برس بي - المصدر التونسية :

تعقد المحكمة الابتدائية العسكرية الدائمة بتونس، اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021، جلسة محاكمة النائب عن ائتلاف الكرامة عبد اللطيف العلوي والإعلامي بقناة الزيتونة عامر عياد.

ووفق الاستدعاء الذي نشره عبد اللطيف العلوي على صفحته بموقع فايسبوك، فإن المتهمين يواجهان تهم تتعلق بـ ”المس من كرامة الجيش الوطني وسمعته والقيام بما من شأنه أن يضعف في الجيش روح النظام العسكري والطاعة للرؤساء والاحترام الواجب لهم وانتقاد أعمال القيادة العامة والمسؤولين عن أعمال الجيش بصورة تمس من كرامتهم ونسبة أمور غير قانونية لموظف عمومي دون الإدلاء بما يثبت صحة ذلك”.

اليوم: محاكمة الاعلامي عامر عيّاد والنائب عبد اللطيف العلوي.. وهذه هي التهم الموجّهة اليهم   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل اليوم: محاكمة الاعلامي عامر عيّاد والنائب عبد اللطيف العلوي.. وهذه هي التهم الموجّهة اليهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.