قفصة.. قريبا الانتهاء من أشغال تبليط أنهج المدينة العتيقة بالحجارة

برس بي - الصباح نيوز :


    توشك ، بقفصة المدينة، أشغال تبليط انهج المدينة العتيقة بالحجارة على الانتهاء . هذه الأشغال التي تقوم بها البلدية تتنزل في اطار صيانة و تهذيب المدينة العتيقة و ذلك بواسطة نوعية من الحجارة التي يتم قطعها من جبال منطقة السوينية و هي تتميز بشدة بياضها و حسن تطويعها في إقامة الجدران و بسط الممرات داخل مواطن العمران و المساحات المحيطة بالحدائق كما يتلائم استعمال هذه النوعية من الحجارة مع الفضاء و المحيط المعروف بالمدينة العتيقة ( الحارة و حومة الوادي ) فضلا عن بعده الايكو لوجي بحكم ملائمته لمناخ المدينة و مناطق الجنوب عموما حيث تساعد هذه الحجارة على امتصاص أشعة الشمس و تلطيف الأجواء .   عدسة " الصباح نيوز  " تحملكم في جولة بالمدينة العتيقة لمتابعة اللمسات الأخيرة لهذه الأشغال عبر الفيديو التالي :      
رؤوف العياري 
         

قفصة.. قريبا الانتهاء من أشغال تبليط أنهج المدينة العتيقة بالحجارة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل قفصة.. قريبا الانتهاء من أشغال تبليط أنهج المدينة العتيقة بالحجارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.