الباطرونا تستعد لتقديم مقترحاتها لتعديل مشروع قانون المالية

برس بي - كش 24 :

من المرتقب أن تعقد لجنة الجبايات، التابعة للاتحاد العام لمقاولات المغرب، الجمعة المقبل، اجتماعا لوضع اللمسات الأخيرة على نحو 30 مقترحا لتعديل مشروع القانون المالي 2022، والتي سيتم إحالتها خلال اليوم نفسه على غرفة المستشارين.

ومن المقرر أن يقدم الفريق البرلماني للاتحاد العام لمقاولات المغرب مجموعة من المقترحات لتعديل مشروع القانون المالي الجديد.

وستؤكد الباطرونا على خمسة تدابير ذات أولوية، لا سيما تخفيض المعدل الهامشي للضريبة على الشركات من 31 في المئة إلى 30 في المئة، والرفع من الضرائب على واردات المنتجات الجاهزة للاستهلاك، وضريبة مخصصة للمقاولات الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة، وتمديد الإعفاء من الضريبة على الدخل عند إبرام أول عقد عمل، وتخفيض الحد الأدنى للضريبة.

الباطرونا تستعد لتقديم مقترحاتها لتعديل مشروع قانون المالية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل الباطرونا تستعد لتقديم مقترحاتها لتعديل مشروع قانون المالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كش 24 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.