اسواق المؤسسة المدنية مستمرة بالعمل يوم الجمعة

برس بي - صحيفة السوسنة :


السوسنة : أعلن مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاه عن استمرار الدوام ليوم غد الجمعة، في الاسواق الرئيسة ومراكز المحافظات من الساعة 8.30 صباحاً وحتى الساعة 3.30 عصراً.

وأشار في بيان اليوم الخميس، ان استمرار الدوام جاء لإفساح المجال امام المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من اسواق المؤسسة، داعياً المواطنين الى الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على الاسواق التي ستباشر عملها. كما أكد القضاه ان خدمة التوصيل المنزلي مستمرة في توصيل الطلبات للمواطنين ليوم غد، من خلال رابط المتجر الالكتروني www.jcsccshop.gov.jo لطلب احتياجاتهم من المواد.

ودعا مرتادي اسواق المؤسسة ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وترك مسافة امان داخل السوق وتحميل تطبيق سند، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

اسواق المؤسسة المدنية مستمرة بالعمل يوم الجمعة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل اسواق المؤسسة المدنية مستمرة بالعمل يوم الجمعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.