لاميتا فرنجية تستحم في البانيو كما ولدتها امها .. شاهد

برس بي - صحيفة السوسنة :


السوسنة - أثارت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية ​لاميتا فرنجية الضجة بمقطع فيديو نشرته عبر​ حسابها على موقع انستغرام، ظهرت فيه وهي تستحم دون ملابس في غرفة الفندق الذي تقيم فيه.

حيث جلست لاميتا داخل مغطس الاستحمام الى جانب السرير في غرفة النوم، وظهرت من الخلف وهي وتلعب برغوة الصابون الذي غطى نصف جسدها، وتستحم بطريقة مثيرة، ثم خرجت من المغطس وارتجت روب الاستحمام، وصورت غرفتها وسريرها.

أشعل هذا الفيديو ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداوله بشكل مكثف، وحصل على آلاف المشاهدات وأكثر من الف اعجاب، ومئات التعليقات من المتابعين خلال وقت قصير، وتغزل البعض بجمال لاميتا وإثارتها، بينما هاجمها البعض معتبرين انها تجاوزت الخطوط الحمراء.

كيم كاردشيان عارية تماما ويدها على عوراتها .. شاهد

وكانت قد اثارت لاميتا فرنجية الجدل بعد ان ظهرت بمقطع فيديو في غرفتها بالفندق وهي تخلع قميص النوم وجميع ملابسها وتسير بالحذاء فقط.

لاميتا فرنجية تستحم في البانيو كما ولدتها امها .. شاهد   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل لاميتا فرنجية تستحم في البانيو كما ولدتها امها .. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.