تامر عبد المنعم يردّ على حمو بيكا: “هو أنا قلت له أنت يهودي”

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – نغم حسن

ردّ مدير قصر السينما الفنان تامر عبد المنعم، على الهجوم الذي شنّه عليه مطرب المهرجانات حمو بيكا.

وبحسب “لها”، صرح عبد المنعم قائلاً: “أنا تامر عبد المنعم هرد على حمو بيكا على آخر الزمن، خليه يقول اللي عاوز يقوله، هاني شاكر لم يمنع أحد ماشي باللوائح وعلى حمو بالذات، هنقف ضد القانون مش بشوف حمو بيكا، أنا مالي إذا كان عنده ولاء ولا لأ، هو أنا قلت له أنت يهودي”.

وهاجم حمو بيكا، تامر عبد المنعم، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية حيث قال: “طالع ماسك المايك، المكان اللي عامل عليه الندوة ده اسمه المنصة، متقولش مسرح أنت مش واقف تغني، الناس كلها بتتكلم باسم مصر، أنا مصري وحامل الهوية المصرية، أنا مصري وعندي ولاء أكتر منكم في البلد دي”.

وتابع حمو بيكا: “كنت فين لما نزلت أنا وجمهوري يوم عيد أكتوبر وعملنا احتفالية في الميادين المختلفة، هو أنتو ليه بتتنمروا علينا، ليه بتعاملونا كأننا حشرة ليه شايفنا زبالة لا إحنا ولاد ناس ومتربيين وعاملين ندوة كبيرة ماتستهزأش بيا، عصر أم كلثوم وعبد الحليم، إحنا في سنة 2021”.

تامر عبد المنعم يردّ على حمو بيكا: “هو أنا قلت له أنت يهودي”   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل تامر عبد المنعم يردّ على حمو بيكا: “هو أنا قلت له أنت يهودي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.