مدافع باريس عقب الخسارة أمام السيتي : علينا قتل المباريات مبكراً

برس بي - sport360 :

سبورت 360 – صرح برينسل كيمبيمبي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي بأن الخسارة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي لا تعكس قدرات باريس الحقيقية، مؤكداً بأن على الفريق قتل المباريات مبكراً. وتعرض باريس سان جيرمان للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام مانشستر سيتي، ضمن فعاليات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا. وبالرغم من الخسارة، إلا أن باريس سان جيرمان ضمن التأهل كثاني المجموعة بعد المتصدر مانشستر سيتي. كيمبيمبي يوضح أسباب خسارة باريس أمام السيتي وتحدث برينسل كيمبيمبي حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “هدف باريس سان جيرمان الأول كان التأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا أمر مؤكد، لكننا ما زلنا نشعر بخيبة أمل بسبب هذه الهزيمة”. وأضاف “نحن نعلم بأنه يمكننا تقديم أداءً أفضل، نحن من ضمن أبرز المرشحين للفوز بالبطولة لذلك لا نحب الهزيمة”. وتابع “ما الذي يتعين علينا تحسينه؟ علينا قتل المباريات مبكراً، ومباراة مانشستر سيتي خير مثال، وعلينا أيضاً أن نعمل كفريق واحد، وأعتقد أن هذا سيكون كافياً حتى نظهر بقدراتنا الحقيقية”.

مدافع باريس عقب الخسارة أمام السيتي : علينا قتل المباريات مبكراً   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل مدافع باريس عقب الخسارة أمام السيتي : علينا قتل المباريات مبكراً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على sport360 وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.