طيران الإمارات توقع شراكة بالرمز مع الخطوط البلطيقية

برس بي - الإمارات نيوز :

متابعة – مظفر إسماعيل

 

وقعت “طيران الإمارات” اتفاقية شراكة بالرمز مع الخطوط الجوية البلطيقية “airBaltic”، لتوفير سفر سلس من وإلى لاتفيا وإستونيا وليتوانيا وفنلندا.

 

وستفتح الاتفاقية فرصاً جديدة، وتتيح لعملاء طيران الإمارات سهولة الوصول إلى منطقة بحر البلطيق. كما سيحظى عملاء الناقلة البلطيقية باتصال سلس مع شبكة طيران الإمارات العالمية الواسعة عبر دبي، وفق صحيفة “البيان”.

 

وستوفر اتفاقية الرمز المشترك لعملاء طيران الإمارات في الأسواق الرئيسية. وخصوصاً في الشرق الأوسط وغرب آسيا والشرق الأقصى وأستراليا، وصولاً سهلاً واتصالاً سلساً بدول البلطيق.

 

وستضع طيران الإمارات رمزها EK على رحلات airBaltic التالية: دبي/ ريغا (لاتفيا) وريغا/ تالين (إستونيا) وريغا/ فيلنيوس (ليتوانيا) وريغا/ هلسنكي (فنلندا). كما ستضع airBalitc رمزها BT على رحلات طيران الإمارات دبي/ بانكوك (تايلند) ودبي/ جاكرتا (إندونيسيا).

 

وتوفر الشراكة للعملاء أيضا مزايا سفر إضافية، بما في ذلك الحجز السلس بتذكرة واحدة وأسعار تنافسية وسياسة أمتعة واحدة. ويمكن شراء التذاكر من موقع emirates.com ووكالات السفر عبر الإنترنت ووكلاء السفر المحليين. والبدء في حجز الرحلات حالا للسفر اعتبارا من 29 نوفمبر 2021.

طيران الإمارات توقع شراكة بالرمز مع الخطوط البلطيقية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل طيران الإمارات توقع شراكة بالرمز مع الخطوط البلطيقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.