رادس: منقطع عن الدراسة يتسلح بسكين وسيف ويحاول الاعتداء على أستاذة

برس بي - الشروق التونسية :

رادس: منقطع عن الدراسة يتسلح بسكين وسيف ويحاول الاعتداء على أستاذة
تاريخ النشر
:
10:18 - 2021/11/25


أفاد مدير المرحلة الإعدادية والثانوية بمندوبية التربية الجهوية ببن عروس إدريس المحمدي ، تعرض أستاذة تُدرّس بالمدرسة الإعدادية عبد الله فرحات برادس لمحاولة الاعتداء من قبل تلميذ منقطع تلقائيا عن الدراسة عندما كانت بصدد مغادرة المعهد.



وتابع في سرده لتفاصيل الحادثة، بأن التلميذ كان موجودا خارج أسوار المدرسة وفي يده سيف، وعندما خرجت الأستاذة تعمد بث الفوضى و حاول الاعتداء عليها ، مشيرا إلى أن الحادثة معزولة ولم يكن مع أصدقائه.


واضاف المحمدي بأنه تم إلقاء القبض على الفاعل من طرف السلط الأمنية، وتم اتخاذ إجراءات أخرى كفرض إجبارية حمل بطاقة تعريف مدرسية لكل شخص يكون في محيط المعهد وإلا سيكون عرضة للتتبع الأمني.


وأعلن مدير المرحلة الإعدادية والثانوية أن الدراسة متواصلة في المعهد الذي جدت في محيطه الحادثة مع فصل مدخل التلاميذ عن مدخل الأساتذة، وذلك في تصريحه لإذاعة "موزاييك".

رادس: منقطع عن الدراسة يتسلح بسكين وسيف ويحاول الاعتداء على أستاذة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل رادس: منقطع عن الدراسة يتسلح بسكين وسيف ويحاول الاعتداء على أستاذة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.