القيروان... تجار السوق البلدي "بالنحايسية" غاضبون

برس بي - الصباح نيوز :

احتج اليوم الخميس 25 نوفمبر عدد من بائعي الخضر والغلال بسوق النحايسية وسط مدينة القيروان على تفاقم ظاهرة الإنتصاب الفوضوي خارج السوق ومماطلة السلطة المحلية  في الحد من هذه الظاهرة التي أضرت بمداخيلهم وأصبحوا عاجزين عن ممارسة نشاطهم التجاري سيما وأنهم يدفعون كراء إنتصابهم داخل السوق المذكور.
وابرز أحد التجار ويدعى محمد علي لـ"الصباح نيوز" أن سوق النحايسية باتت تعاني  ظاهرة انتصاب سوق موازية مساحتها ثلاثة أضعاف السوق الأصلي دون  حسيب او رقيب، وأضاف أن الجهات المعنية عاجزة عن تطبيق القانون وأصبحت تعيش على وقع حالة من الفوضى. هذا ويلاحظ المواطن خارج السوق عشرات الشاحنات والعربات المجرورة على قارعة الطريق تعرض منتوجات فلاحية مختلفة مما يتسبب في إختناق مروري زيادة عن ما يتركه المنتصبون من فضلات لبضائهم المعروضة.   مروان الدعلول

القيروان... تجار السوق البلدي "بالنحايسية" غاضبون   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل القيروان... تجار السوق البلدي "بالنحايسية" غاضبون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.