أيام 2 و3 و4 ديسمبر: تونس تحتضن صالونا متخصصا في الشكولاطة والمرطبات..

برس بي - المصدر التونسية :

تحتضن تونس صالون الشوكولاتة والحلويّات الذي ينعقد في دورته الثالثة، أيّام 2 و3 و4 ديسمبر 2021، بقاعة المعارض بمقرّ الاتّحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بحيّ الخضراء.

وقد أكّدت العلامات التجاريّة التونسيّة الكبرى مشاركتها في الصالون ، غير أنّ هذه الدروة الثالثة مقدمة على انفتاح على آفاق دوليّة خاصّة مع مشاركة علامات أجنبيّة بارزة في المعرض، وهي شركات تعمل في مجال صناعة القهوة والكاكاو والشوكولاتة والحلويّات.

وعلى غرار النسخ السابقة للمعرض، وبمعيّة نادي الكأس العالمية للحلويّات، سيتمّ على مدار ثلاثة أيّام، تنظيم مسابقات أحسن قطعة فنيّة وأفضل المرطبات بالشوكولاتة.

ويجدر التذكير أنّ هذه المسابقات موجّهة لتلاميذ مراكز التكوين في قطاع الحلويّات بتأطير من كبار الأساتذة والعاملين في المجال. وستقام أيضا ورشات ترفيهيّة للأطفال، إلى جانب حصص التذوّق المعتادة.

وللمرّة الثانية، يعود خبّاز قصر الإليزيه، رضا خضر، لملاقاة جمهوره العريض مرفقا بكتبه ”باڨات الجمهوريّة” و”الخبز في الصحن”.

ويعتزم منظّم المعرض، شركة معارض وتظاهرات تونس ‘’IFE TUNISIA’’ اتّخاذ الاحتياطات الوقائيّة والتدابير الصحيّة اللازمة من أجل حماية العارضين والزوّار، خاصّة أمام تنامي مخاطر الموجة الخامسة للجائحة العالميّة.

أيام 2 و3 و4 ديسمبر: تونس تحتضن صالونا متخصصا في الشكولاطة والمرطبات..   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل أيام 2 و3 و4 ديسمبر: تونس تحتضن صالونا متخصصا في الشكولاطة والمرطبات.. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر التونسية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.