عمال منجم الفسفاط بالمكناسي يغلقون الطريق بين قفصة وصفاقس..ويطردون معتمد الجهة

برس بي - الصباح نيوز :


قام اليوم الخميس 25 نوفمبر2021 عمال منجم الفسفاط بالمكناسي باغلاق الطريق  الوطنية عدد 14 الرابط بين ولايتي قفصة وصفاقس مرورا بمدينة المكناسي من ولاية سيدي بوزيد.
وافاد أحد المجتجين، ويدعى حسان الساكري ل" الصباح نيوز" ان المحتجين قاموا كذلك باغلاق مقر المعتمدية وطرد معتمد الجهة بالاضافة الى غلق جميع الادارات العمومية بالجهة، كخطوة تصعدية بسب عدم تلبية مطالبهم من فيل السلطات المعنية والمتعلقة اساسا بانتدابهم للعمل بصفة مباشرة بشركة فسفاط قفصة.  مثلما تم الاتفاق سابقا بشأن ذلك مع  السلطات المعنية وعمال المنجم عقب انتهاء عقود عملهم مع شركة المقاولات المكلفة حينها بتهيئة منجم فسفاط بجهة المكناسي.   إبراهيم سليمي

عمال منجم الفسفاط بالمكناسي يغلقون الطريق بين قفصة وصفاقس..ويطردون معتمد الجهة   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل عمال منجم الفسفاط بالمكناسي يغلقون الطريق بين قفصة وصفاقس..ويطردون معتمد الجهة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الصباح نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.