لعشاق القهوة..حضري القهوة المثلجة لتتمتعي بالطاقة والحيوية

برس بي - الإمارات نيوز :

 

متابعة _ سوزان حسن

معظم الناس تتناول القهوة خصوصاً القهوة المثلجة التي تمنح الشعور بالطاقة والحيوية والانتعاش في فصل الصيف، حيث يعد هذا النوع من القهوة الأكثر انتشاراً في الآونة الأخيرة، حيث يرغب بعض من الأشخاص في البحث عن المشروبات الجديدة المميزة في الصباح للتغيير عن تناول المشروبات المعتادة مثل الشاي والقهوة.

وسنتحدث في هذه المقال عن طريقة سهلة لتحضير القهوة المثلجة في المنزل وبمكونات بسيطة دون الحاجة لشرائها جاهزة ومتوفرة في السوق، ويمكن تقديمها مع قطع الشوكولاتة الداكنة أو البسكويت .

المكوّنات

-قهوة سريعة الذوبان 4 ملاعق صغيرة -ماء مغلي – كوب -سكر 4 ملاعق صغيرة -حليب خالٍ من الدسم كوب -‏شوكولاتة سائلة 4 ملاعق صغيرة -خلاصة فانيليا رشة -مكعبات ثلج – بحسب الرغبة

طريقة التحضير:

-ذوّبي القهوة في الماء في وعاء. -أضيفي الحليب، السكر، الشوكولاتة والفانيليا وامزجي المكونات جيّداً.

-وزّعي القهوة على كوبين.

-أضيفي مكعبات الثلج وقدّمي القهوة المثلّجة.

 

لعشاق القهوة..حضري القهوة المثلجة لتتمتعي بالطاقة والحيوية   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل لعشاق القهوة..حضري القهوة المثلجة لتتمتعي بالطاقة والحيوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات نيوز وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.