حكاية صورة أثارت قلق جمهور محمد الشرنوبي

برس بي - أخبار اليوم :

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة محبي الفنان محمد الشرنوبي صورة توضح تلقيه الإسعافات الأولية داخل إحدى المستشفيات الخاصة والتي قيل أنها قبيل دخوله غرفة العمليات عقب تعرضه لإصابات خطيرة بعد تصادم سيارته وانقلابها.

وتزايدت حالة القلق عندما فشل بعض المقربين لـ شرنوبي وزوجته راندا رياض من التواصل معهما للاطمئنان على حالته وسلامته .

يذكر أن آخر اعمال «الشرنوبي» هو فيلم " فرق خبرة" والذي حقق إيرادات فاقت الأفلام المنافسة منذ بداية عرضه بدور العرض، حيث حقق الفيلم مساء أول أمس الثلاثاء ما يقرب من 48 ألف جنيه، ليكون الناتج الإجمالي للإيرادات نحو 2 مليون و468 ألف جنيه، وفقاً لتصريحات الموزع السينمائي محمود الدفراوي . " فرق خبرة" من تأليف وإخراج شريف نجيب.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشباب منهم محمد الشرنوبي، هدى المفتي، طه الدسوقي، بالإضافة إلى سينتيا خليفة ومحمود البزاوي، ويعتبر الفيلم هو الظهور السينمائي الأخير للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز. على جانب آخر كان شرنوبي قد قام بتصوير أولى مشاهد مسلسل " عالم W" الذي يعد أول بطولة مطلقة له ويجسد به شخصية بطل خارق ولم يتم الكشف عن تفاصيله.

حكاية صورة أثارت قلق جمهور محمد الشرنوبي   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل حكاية صورة أثارت قلق جمهور محمد الشرنوبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.