المادة رقم (10) التي اطاحت بحلم القذافي.. لماذا استبعد سيف الإسلام القذافي ورجالات سابقين في نظام والده من سباق التنافس على رئاسة ليبيا؟

برس بي - مأرب برس دولي :

بعد إعلان المفوضية العليا للانتخابات في ليبيا، أمس الأربعاء، استبعاد سيف الإسلام القذافي من الترشح للانتخابات الرئاسية في البلاد، علقت حملته على الأمر. وقال محمد القيلوشي، عضو الفريق السياسي لسيف الإسلام القذافي، في تصريحات اليوم الخميس، إنه "تم استغلال حكم غيابي ضد مرشحنا". كما شدد على أنه "لا يجب تسييس القضاء". يذكر أن المفوضية العليا كانت أعلنت عبر موقعها أمس الأربعاء استبعاد 25 من 98 مترشحا مسجلا في الان

المادة رقم (10) التي اطاحت بحلم القذافي.. لماذا استبعد سيف الإسلام القذافي ورجالات سابقين في نظام والده من سباق التنافس على رئاسة ليبيا؟   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل المادة رقم (10) التي اطاحت بحلم القذافي.. لماذا استبعد سيف الإسلام القذافي ورجالات سابقين في نظام والده من سباق التنافس على رئاسة ليبيا؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس دولي وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.