صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون 

برس بي - أخبار اليوم :

أعلن الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، تشكيل فريقه الذي يواجه ساوثهامبتون على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وجاء التشكيل كالتالي:

أليسون، روبيرتسون ، كوناتي، فان دايك، أرنولد، تياجو، فابينيو، هندرسون، ماني ، صلاح، جوتا.

ويدخل الريدز اللقاء في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 25 نقطة، في المقابل يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.

ويسعى ليفربول لاستمرار صحوته بعد أن صالح جماهيره بعد الخسارة أمام وست هام قبل التوقف الدولي السابق، ونجح في الفوز على أرسنال برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

في المقابل تعرض ساوثهامبتون في الجولة الماضية من خسارة مفاجئة أمام نورويتش سيتي، وسيحاول الفريق الخروج بأي نتيجة إيجابية من آنفيلد للابتعاد أكثر عن مناطق الخطر، حيث تفصله خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM.

ومن جانبه أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن مباراة فريقه ضد ساوثهامبتون صعبة للغاية، لأن الفريق الضيف منظم للغاية.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " ينظم رالف هازنهاتل فريقًا مناسبًا للغاية، إنهم منظمون جيدًا حقًا، يلعبون بطريقة 4-4-2 عادة، يجب أن نكون مبدعين للفوز عليهم، فهم لا يستقبلون الكثير من التسديدات على المرمى، علينا إيجاد حل".

أضاف: "ستكون آخر مباراة على أرضنا بعد فترة من الوقت، وآمل أن نتمكن من استخدام ذلك وأن نكون مستعدين، هذا أمر ضروري، يقوم ساوثهامبتون ببعض الأشياء الذكية، كلهم جيدون في التعامل مع الكرة وهم يمثلون تهديدًا مناسبًا.، فريق كرة قدم جيد".

تابع: "لم يلعبوا في منتصف الأسبوع وهي ميزة واضحة، لقد فعلنا ذلك، إنه ليس أفضل إيقاع ولكن علينا أن نقبله وأن نكون مستعدين للمعركة المناسبة".

صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون    للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول أمام ساوثهامبتون  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.