السعودية .. تسجيل أول إصابة بالمتحور أوميكرون

برس بي - صحيفة السوسنة :


السوسنة : أعلنت السعودية اليوم الأربعاء عن تسجيل أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة "أوميكرون"، لسعودي قادم من إحدى دول شمال إفريقيا.

وأشار مصدر مسؤول في وزارة الصحة السعودية، بأنه إشارة إلى ما سبق الإعلان عنه بشأن ظهور سلالة متحورة جديدة من فيروس كورونا في عدد من الدول، ورصد انتقال مصابين منها إلى دول أخرى، فقد رصدت الحالة، وأجرت التقصي الوبائي وعزلت المصاب والمخالطين له واستكملت الإجراءات الصحية المعتمدة.

وشدّد المصدر على ضرورة مسارعة جميع أفراد المجتمع في استكمال تلقي جرعات اللقاح والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والبروتوكولات المعتمدة، وكذلك أهمية التزام القادمين من السفر بالتعليمات المتعلقة بالحجر والفحص المخبري لسلامتهم وسلامة الجميع.

السعودية .. تسجيل أول إصابة بالمتحور أوميكرون   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل السعودية .. تسجيل أول إصابة بالمتحور أوميكرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.