بسبب "رسالة لوالدها".. القضاء البريطاني ينصر ميغان ماركل

برس بي - سكاي نيوز عربية :

وأعلن القاضي رد الاستئناف الذي قدمته مجموعة "أسوشييتد نيوزبيبرز ليميتد" (إيه إن إل) الناشرة لصحيفة "ميل أون صنداي"، أمام محكمة "رويال كورتس أوف جاستس".

وأضاف أن "محكمة الاستئناف تؤيد حكم القاضي، بأنه من المنطقي أن تتوقع الدوقة احترام خصوصيتها"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

من جانبها، أعربت ميغان ماركل عن سعادتها بالقرار، قائلة في بيان: "هذا انتصار ليس فقط بالنسبة لي، ولكن لأي شخص شعر بالخوف من الدفاع عن الصواب".

وتابعت: "في حين أن هذا الفوز يمثل سابقة، فإن الأهم هو أننا الآن بشكل جماعي، شجاعين بالقدر الكافي لإعادة تشكيل صناعة التابلويد (الصحافة الصفراء)، التي تجعل الناس قساة وتستفيد من الأكاذيب والألم الذي يخلقونه".

وكانت الصحيفة قد نشرت مقتطفات من رسالة كتبتها ماركل لوالدها، الذي تسود الخلافات علاقتهما، وكانت الرسالة مليئة بالتفاصيل الخاصة.

بسبب "رسالة لوالدها".. القضاء البريطاني ينصر ميغان ماركل   للمزيد اقرأ الخبر من المصدر

كانت هذه تفاصيل بسبب "رسالة لوالدها".. القضاء البريطاني ينصر ميغان ماركل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَر الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز عربية وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الموضوع من مصدره الاساسي.